21 معلومة يجب أن تعرفها عن قلم الطاقة AMWAND قبل أن تفكر بشرائه

21 معلومة يجب أن تعرفها عن قلم الطاقة AMWAND قبل أن تفكر بشرائه

 قلم الطاقةAMWAND:  

21 معلومة يجب أن تعرفها عن  قبل أن تفكر بشرائه

amwand black tip

أقدم لكم عبر هذه المقالة مجموعة من الحقائق و المعلومات التي جمعتها بعد دراستي المعمقة لهذه الأداة . لا أخفيكم سرا أننى بقيت شهرين كاملين مترددا في اقتنائه و متشككا في مدى جدواه! فأنا لست من النوع الذي أنبهر باي معلومة و أصدقها. نعم اردت فعلا أن الم بكل جوانب هذا الشئ غير المألوف لدينا, رغم ثقافتي التي تؤمن بجدوى العلاج بالطاقة التي هي مصدر وجودنا.

قرأت كثيرا من الدراسات و التحاليل المخبرية و شاهدت مئات الفيديوات التي توثق لمدى قوة هذا القلم و تواصلت حتى مع أناس تحسنت صحتهم به. لكن كما يقول المثل: المية تكدب الغطاس!

أخيرا طلبت القلم عن طريق الانترنت ووصلني بعد 5 أيام.

بعد سنتين تقريبا من وجوده معي اردت أن ألخص مجموعة من الحقائق عن هذا القلم كلها معلومات درستها أو استنتاجات توصلت اليها من خلال ممارستي للعلاج بطاقة AFT . و فيما يلى المعلومات كاملة و الأهم ان هناك معلومات أخرى ستظهر و سأكتب عنها في المرات القادمة:

  • هذا القلم يحتوي على 14 نوعا من المعادن و الكريستالات النادرة اضافة الى غبار الألماس موضوعة كلها داخل اداة في شكل قلم من اجود أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ و منزوعة الهواء.

  • ليست له مدة صلاحية . انه استثمار صحي مدى الحياة

  • يعمل على استقطاب طاقة مجال نقطة الصفر التي هي أساس تكوننا ووجودنا من البيئة المحيطة بنا وهي أسرع من الضوء بعشرات المرات. بحركة دائرية مع عقارب الساعة يعمل القلم كهوائي يلتقط هذه الطاقة و يرسلها الى الجسم الحي الذي أمامه. يعمل الذكاء الكامن فينا على استغلال هذه الطاقة في ترميم الاختلالات و سد النقص في الطاقة بشكل فوري .

  • له تأثير فوري و قوي على جميع الكائنات الحية.

  • بالنسبة للانسان، يختلف تأثيره من شخص الى آخر بحكم التركيبة الفريدة و بحكم نسبة الاختلال الموجودة في الجسم.

  • يستطيع تحسين مستوى الطاقة في الجسم مما يجعل الجسم قادرا على التخلص من العلل بشكل فوري.

  • تتطلب الحالات المتقدمة عدة جلسات متتالية لكي نلاحظ التحسن.

  • تمت تجربته على مئات الحالات و كانت النتائج مدهشة! الصداع النصفي – الضغط النفسي – الارق – الصداع بانواعه – الترميش اللاارادي – التهابات الجهاز التنفسي – الحمى – تاخر الدورة الشهرية – آلام الجهاز الهضمي – الانفلوانزا – الامساك و الغازات – آلام المفاصل – التهاب الأذن – الاصابات العضلية – آلام الكتف – آلام الظهر – آلام الركبة – الشد العضلى – تصلب عضلات الرقبة – ضغط الدم –

  • عالجنا به حالات معقدة تحسنت بشكل ملحوظ بعد عدة جلسات منها: الشلل النصفي الناتج عن جلطات – التصلب اللويحي المتعدد – سرطان القولون ( تحسنت الحالة بنسبة 40% بعد 5 أسابيع حسب تصريح الدكتور المتابع) – سرطان الحبال الصوتية ( الغيت عملية جراحية كانت مبرمجة بعد شهرين من الجلسات) – الضعف الجنسي لدى الرجال (عمل يومي مع التدليك بزيت الشفاءT-OIL) – ضعف السمع – عرق النسا – الآلام و صعوبة الحركة اثر حوادث.

  • مرافق ممتاز للرياضيين: يرفع من قدرة الجسم على التحمل ويخفف آلام الاصابات و يسرع في علاجها و يزيد من نسبة الحيوية في الجسم ب 200%

  • يعمل على تسريح المشاعر المكبوتة مثل الغضب و الحزن و التشاؤم و الشعور باليأس و الخوف فلا تتحول الى آلام و أوجاع (معتمد من قبل اختصاصيي علم الأعصاب الكمي)

  • مثالى لازالة التجاعيد من الوجه و اعادة النضارة اليه بدون الحاجة الى مساحيق و كريمات. 15-20 دقيقة تكفي لتجعل أي سيدة تشعر وتبدو انها اصغر سنا من 5 الى 10 سنوات.

  • فعال لمعالجة العلل و الاصابات لدي الحيوانات.

  • يقوي سرعة امتصاص مستحضرات التجميل عند تدويره عليها لمدة دقيقتين

  • يزيد من فعالية الماء بنسبة كبيرة . كذلك جميع السوائل

  • يعمل كمحلي للمشروبات بدون سكر مثل القهوة و الشاي و العصائر. مثالي لمرضى السكري

  • يسرع من نمو النباتات و يزيدها حيوية و بريقا خاصة نباتات الزينة في البيت.

  • يعمل على تحسين جودة النوم عند وضعه تحت الوسادة و تدويره على الفراش و أركان الحجرة

  • يعيد التوازن الطبيعي للجسم عند استعماله بشكل منتظم مما يجعلنا نشعر و نبدو أصغر سنا من 5 الى 10 سنوات

  • ينشط الذهن ويقوي الذاكرة لدى الطلبة عند استعماله قبل ذهابهم للمدرسة أو اجتيازهم امتحانات.

  • حامي مثالى من مخاطر الموجات الكهرومغناطيسية المنتشرة بيننا بسبب التلوث الالكتروني و شبكات اللاسلكي و الهواتف المحمولة. اذ يعمل على ازالة تأثيرها على الأعصاب و الوضائف المختلفة للجسم بشكل فوري و كامل

كل هذه الحقائق جمعتها من تجاربي الخاصة و هناك غيرها الكثير. الآن هذا القلم هو الأداة المفضلة لدي أكثر من 7000 ممارس و خبير حول العالم خاصة في الولايات المتحدة و اوروبا. وهو أيضا معتمد من قبل أخصائيي الاعداد البدني للفرق الرياضية. وقد لوحظ أيضا ان العديد من الاشخاص العاديين تعلموا استعماله و فتحوا لهم مراكز خاصة للعلاج بطاقة AFT.

أليس هذا طبيبا متكاملا معك أينما كنت! أتمنى أن يكون في كل بيت قلم مثله وانا على أتم الاستعداد للتطوع من أجل تعليمكم كيف يعمل حتى تحصلوا على النتائج المرجوة.

اتمنى انني قد وفقت في توصيل المعلومة.

3 تعليقات

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات