FIBERGO

FIBERGO

ما هو FIBERGO ؟

fibergo

FIBERGO مكمل غذائي عبارة عن مزيج من الألياف الغذائية الطبيعية عالية الجودة يزيل بأمان و لطف الشوائب السامة و ينشّط القولون. منشّط بتقنية Amized Fusion Technology لمزيد من الفاعلية والتأثير، يعتبر FIBERGO أقوى نظام لإزالة السموم يخّلص أجسامنا من السموم المتراكمة ويرفع مستويات طاقتها العامة.

مليء بالمنافع والنكهة الطبيعية لألياف الخضروات والفواكه، كيس واحد كل ليلة قبل موعد النوم هو كل ما نحتاجه لنبقي القولون سعيدا وبشرتنا براقة وبطننا رشيقة.

ما أهمية FIBERGO؟

الألياف جزء من النبات (يضم الفواكه والخضار والحبوب الكاملة) الذي لا تهضمه أجسامنا. بينما تُمتَص أغلب الأغذية وتهضم عند استهلاكها، لا تتحلل الألياف ولا تهضم أو تُمتص انما تمر بسرعة عبر جهازنا الهضمي. بما أنها لا تتحلل، تحدث الألياف تراكما يساعد على تحريك البراز والمواد المسرطنة الضارة عبر جهازنا الهضمي.

يمثّل القولون 7.5 مرات طولنا وهو مليء بالجيوب. كل يوم، أيا كان ما نتناول، يبقى 5-10% من الطعام الذي نستهلك داخل القولون. خلال 10، 20، 30 أو حتى 40 سنة، هذه التراكمات تتكدس في كميات كبيرة. حتى أنبوب ماء مستقيم سينتهي الي انسدادات وعوائق عبر السنين. ينطبق نفس المبدأ على القولون لدينا ويستطيع بطول المدة تكديس كميات تصل الى 11 كيلوجراما من الفضلات.

بدون ألياف كافية في حميتنا، سيحدث لدينا اختلال وامساك وخمول. يمكن أيضا لنقص الألياف أن يرفع خطر الإصابة بسرطان القولون الى جانب مشاكل صحية خطيرة أخرى.

بما أن الألياف تساعد على مرور البراز عبر جهازنا الهضمي والقولون، فهي تساعد في الواقع على منع الإصابة بسرطان القولون بما أنها تحافظ عليه نظيفا وسليما. وتشمل الفوائد الأخرى المعروفة للألياف التقليل من حدوث أمراض القلب، خفض الكولسترول وضغط الدم والجليكوز وحتى الوزن الزائد. تستطيع الالياف المساعدة على خفض الوزن لأنها تحدث اشباعا داخل أمعائنا مما يساعدنا على تناول كميات أقل من الطعام.

حسب مجلة الجمعية الطبية الأمريكية Journal of American Medical US Association (JAMA)، يجب علينا في الواقع تناول ما بين 20 الى 35 جرام من الألياف يوميا. لكن معظم الناس لا يتناولون هذه الكمية من الألياف فعليا في حميتهم بل يستهلكون فقط ما بين 10 الي 15 جرام يوميا.

Fibergo
اضغط هنا لمزيد التفاصيل

متكون من مزيج من الألياف الطبيعية سريعة الذوبان وخضروات وفواكه مغذّية متنوعة، يمثّل AMGenex FIBERGO الحل الأمثل لتجاوز هذا العجز في حميتنا. معزّز أكثر ب AMized Fusion Technology، FIBERGO هو شراب الألياف الوحيد في العالم الذي يجدد ليس فقط القولون بل كامل جسمنا وحقل الطاقة لدينا!

AMized Fusion Technology لصحة مثلى!

      فوائد AMGenex FIBERGO:

·         يساعد في الحماية من سرطان القولون.

·         يستطيع تحسين مشكل الإمساك.

·         يساعد في تنظيف القولون ليصبح قادرا على امتصاص أكبر للعناصر الغذائية في الغذاء الذي نتناوله.

·         يستطيع المساعدة في خفض الوزن.

·         يستطيع تحسين حالة البشرة وتفتيح الهالة السوداء حول العين.

·         يساعد على زيادة الحيوية والطاقة.

·         يساعد في تنشيط الخلايا في القولون لتعزيز صحته.

·         يساعد على تجديد مجالات الطاقة الحيوية في الجسم وإعادة التوازن اليه

·         يساعد على حماية أجسامنا من مضارّ الغبار الالكتروني E- smog

·         يساعد على تعزيز المناعة

·         يحسّن جودة الراحة

·         يساعد على أن نبدو ونشعر اننا أصغر سنا.

·         التقليل من حدوث أمراض القلب، خفض الكولسترول وضغط الدم والجليكوز والالتهابات.

 

 

 

AMized Fusion Technology تقنية كم فريدة تسمح لـ AMGenex FIBERGO برجع الصدى مع مجال طاقة نقطة الصفر. يسمح رجع الصدى لهذا الشراب المغذّي اللذيذ بالعمل كبيئة لجلب المزيد من طاقة قوة الحياة عند مجال نقطة الصفر الى أجسامنا لمساعدتها على التنظيم والعناية الذاتيين مما يجلب التوازن والتناسق لجميع حالات عافيتنا الذهنية والعاطفية والبدنية والرّوحية.  

 

تعليمات الاستخدام:

  • تناول كيسا واحدا من FIBERGO مرة أو مرتين في اليوم 15 دقيقة قبل

وجبة الإفطار أو موعد النوم.

  • أفرغ محتوى كيس FIBERGO في كأس به 160 ممل من الماء الصالح للشرب. حرّك أو رجّ الخليط جيدا ثم تناول الشراب في الحين.

التخزين: أحرص على تخزينه في مكان جاف وبارد.

المكونات: أوليجوساكارايد، مسحوق التفاح، مسحوق عشب القمح، ألياف زيت النخيل، ألياف الشوفان، نكهة مزيج توت، سبيرولينا، مسحوق الجوافة، مسحوق فاكهة الكيوي، كل علبة تحتوي على 30X10 جرام كيسا من FIBERGO

ملاحظة: ربما ستضطر الى الذهاب الى الحمام عدة مرات. لنتائج أفضل احرص على شرب 8 أكواب من الماء  

احصل عليه من هنا

التخطي إلى شريط الأدوات