قلادة الطاقة AMPendant

قلادة الطاقة AMPendant

كن أكثر صحة و سعادة و أصغر سنا بارتدائك قلادة الطاقة

AMpendant Universe من AMwell

يكون الإنسان سعيدا عندما يكون في صحة جيدة. مع الأسف بالنسبة لنا، فان حياتنا مشحونة بالضغط و الفتور و تلوث الهواء و الماء و البيئة. إن الإعتماد الكلي في حياتنا على الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف الذكية و التلفاز و أجهزة الحاسوب اللوحي يعني أيضا اننا عرضة باستمرار للموجات و الحقول الكهرومغناطيسية الناتجة عن استعمال هذه الأجهزة مما يخلق مزيدا من الضغط و الفتور في أجسامنا و بالتالي تخريب التوازن الداخلي. مثل هذه الأنواع من التلوث تؤثر على الخلايا وتشوش على نسقها الطبيعي مما يؤدي الى اختلال في الجسم يسبب جملة من الأمراض.

لقلادة الطاقة وضائف مثل قلم الطاقة AMwand لكنها تعمل نوعا ما بشكل شخصي وتنسجم مع الجسم عندما نرتديها بالقرب من القلب أين توجد الغدة الصعترية. صنعت من غلاف قوي من معدن التايتانيوم لتحمل 14 عنصرا من المعادن أحادية الذرة منصهرة مع بعض, لتجعلنا نبدو أكثر صحة و سعادة و أصغر عمرا عبر حمايتنا من هذه الحقول الكهرومغناطيسية المحيطة بنا و بذلك تعيد أجسامنا الى الحالة الطبيعية المثلى التي خلقت عليها. الآن عوض الاصابة بالأمراض و اللهث وراء الأدوية و العلاجات المكلفة، هناك طريقة سهلة للحفاظ على صحتنا وابقاء الدكاترة بعيدين عنا.

  • ان ارتداء قلادة AMpendant Universe يوميا ينشط الخلايا والسوائل في أجسامنا بالطاقة، مما يجلب التوازن للجسم و المساعدة على التخفيف من مشاكل أجسامنا الصحية.
  • بما أنها تعيد ترتيب مجال الطاقة الحيوي لدينا، تستقبل خلايانا و تتفاعل مع طاقة الحياة الكونية المسماة طاقة نقطة الصفر وتقوم بتوجيهها الى المناطق المتضررة و التي بحاجة ماسة الى الترميم.
  • عندما يتم ترميم الإختلالات واعادة توزيع الطاقة، يعود جسمنا الى الحالة الطبيعية المثلى. جسم متوازن هو بالضرورة جسم سليم  و عندما يكون الإنسان في صحة جيدة يكون بالضرورة سعيدا!

مصممة و مصنعة حصريا من قبل مجموعة  AMWELL TECHNOLOGIES العالمية، يتم صهر وتنشيط قلادة AMpendant Universe بتقنية Amized Fusion Technology التقنية المملوكة حصريا للمجموعة، وهي تقنية حصرية متطورة تم وضعها و تطويرها من قبل  فريق من العلماء و الفيزيائيين و الأطباء خلال 25 سنة من الأبحاث و التجارب و الدراسات الدقيقة. تسمح AFT للقلادة بالتفاعل من رنين طاقة مجال نقطة الصفر و ارساله الى مختلف خلايا الجسم مما يعطي هذه الخلايا الدفع اللازم للتجديد . تم تصنيعها من معادن فائقة الجودة ووضعها في شكل قلادة من معدن التايتانيوم، تأتي القلادة في اربعة ألوان مختلفة: الذهبي، الفضي، الأسود و الذهبي الوردي

فوائد قلادة الطاقة AMpendant:

  1. تساعد على الشعور و الظهور أصغر سنا: ان ارتداء القلادة يوميا يعيد تجديد الخلايا و يحسن الدورة الدموية. هذا يساعد على تجديد البشرة و اعطائها مزيدا من الليونة و البريق. كذلك يساعد التحسن في مستويات الطاقة و الدورة الدموية على حرق الدهون و ازالة السموم و خفض السلوليت.
  2. تساعد على تخفيف الآلام و الأوجاع وتسرع الشفاء: ان ارتداء قلادة الطاقة AMpendant  يزيل انسدادات التزود بالطاقة وهي السبب الرئيسي في الآلام و الأمراض. انها تساعد على تنظيف الشاكرات وتعيد التوازن لمجال الطاقة الحيوي في الجسم و حوله.انها تساعدنا على التعافي بشكل أسرع من أي آلام و أوجاع و جروح و عمليات جراحية وصدمات. عندما توضع على مكان المشكل بامكان القلادة أن تخفف من الألم أو عدم الراحة خلال 20 الى 30 دقيقة.
  3. تساعد على زيادة المرونة و الحيوية و القوة: بارتداء هذه القلادة نستطيع أن نحمي أنفسنا من مخاطر التلوث الالكتروني مما يجعلنا نستفيد من كامل حيوية و طاقة أجسامنا فتزيد انتاجيتنا.
  4. تحسن من مستوى الصحة بصفة عامة من خلال تعزيز المناعة بفضل الزيادة في مستوى الطاقة وتوازن مجال الطاقة الحيوي
  5. تحسن من جودة النوم و الراحة : تساعد القلادة أجسامنا على الراحة و تجعلنا نخلد الى النوم بشكل أسرع وتسمح بأن نستمتع بنوم عميق خلال ساعات النوم.
  6. تزيد من قوة المعادن و الأملاح و الفيتامينات في الطعام الذي نتناوله والماء الذي نشربه عندما يتم وضعها بقربه
  7. تساعد على نشر الطاقة في المحيط الذي نعيش فيه مما يجعله مكانا جيدا للتنفس و العيش: يخمينا ارتداء القلادة من المجال الكهرومغناطيسي المنبعث من الأجهزة الالكترونية مثل الهواتف و الكمبيوتر و أخهزة المطبخ
  8. يساعد على تحييد العناصر الضارة في الغذاء والسوائل و الهواء

كيفية الاستعمال:

  1. ارتدي القلادة حول رقبتك ليلا نهارا و ضبطها على مستوى قلبك بالقرب من الغدة الصعترية لاعادة تنظيم مجال الطاقة الحيوي لديك.
  2. يمكن أيضا أن تضعها على مكان الشعور بالألم أو على اماكن الشاكرات عندما تكون مستلق للمساعدة على ازالة انسدادات الطاقة. لأجل نتيجة أفضل بامكانك أيضا تدوير قلم الطاقة عليها قبل وضعها على الشاكرات.
  3. يمكن وضعها بالقرب من السوائل التي تشربها أو الطعام الذي تتناوله لزيادة قدرة العناصر الغذائية
  4. استعملها بقدر ما تستطيع . القلادة آمنة حتى للرضع و الأطفال.

نصيحة: لزيادة فعالية القلادة يستحسن ارتداؤها مع أسورة الطاقة  Bio Energy Braceletsو مجوهرات الطاقة AGEMS

التخطي إلى شريط الأدوات