شهادات مدهشة

شهادات مدهشة

شهادات

قصص مدهشة و شهادات مثيرة حول منتجات و حلول AMWELL للصحة و العافية

 

  1. الشهادات والإقرارات عن منتجات AFT
rebecca giourard
شهادة سيدة من كندا تعافت بفضل منتجات AMWELL و أصبحت خبيرة في الرعاية الصحية الذاتية

ربيكا جيروارد (كندا)

في شهر ماي 2011، طلب مني صديق قديم يعيش حوالي 5000 ميل بعيدا عني، ان اطلع على بعض المعلومات حول  تقنية طاقة جديدة متطورة تسمى Amized Fusion Technology او AFT. وعندما فعلت، كانت دهشتي شديدة.

عندما كنت في الصف الثامن، ذكر لنا مدرس العلوم أن هذه التقنية موجودة في حياتنا! كنا ندرس عن أينشتاين، تسلا ومجال نقطة الصفر. كنت شديدة الانتباه لذلك.

عندما سمعت المقطع الصوتي ثم قرأت حوله و سمعت بعض الشهادات المثيرة، شعرت بقشعريرة تسري في كل جسمي. علمت كم ستقدم لنا هذه التكنولوجيا على مستوي الخلايا. بما انني عملت لمدة 20 سنة كاختصاصية انعاش في وحدة العناية المركزة و القلب المفتوح، و كنت مهووسة بالعلوم بجميع أنواعها، فهمت فيزياء الكم و كيفية عمل خلايانا و ما تحتاجه للعمل في مستوى عال.

في ذلك الوقت كنت أعاني من تصلب الأنسجة واعمل ب 50-60%. طلبت قلادة الطاقة Ampendant وقلم الطاقة AMWand Classic والاسورة Bio-energetic Bracelet. خلال يومين من لبس القلادة، قال لي زوجي انني لم أعد اجرّ قدمي. (كان يستمع لهذا الجر لسنين طويلة، لأنني لم أكن أستطيع رفع قدمي عن الأرض عند المشي).  بعد ثلاثة أيام ضبطت قياس الاسورة وبدأت ألبسها. كنت أشعر انني أكثر توازنا وارتفع مستوى الطاقة لدي بشكل كبير بسبب هذين المنتجين! توقفت عن أخذ راحة نوم في النهار وكنت أشعر أنني نشطة في المساء. بعد أسبوعين بدأت اتناول EGA Brine و Switch On مما رفع الطاقة لدي أكثر.  بعد شهر من ارتداء التقنية، كنت أمشي مسافة 1.5 كم بدون أن أتعب. استعمال هذه التقنية جعلني أكسب 8 ساعات في اليوم مستيقظة ونشطة وأعيش لهدف. جودة الحياة هي كل شيء!

بعد أربع شهور كنت أمشي 3 كم في وقت واحد بدون أن أشعر بالتعب أو الضعف. كنت أسافر لوحدي واحضر المؤتمرات. في ذلك الوقت جاءني الإحساس أنني عدت الى عافيتي بنسبة 100%، رغم ان ما حدث أنني الآن لدي مستوى من الصحة والعافية الذي كان لدي قبل 20-25 سنة! لقد عادت نسبة الكولسترول الى المعدل الطبيعي وكذلك مؤشرات الالتهاب الى الحدود العادية. كنت أعيش بدون علامات التصلب النسيجي المتعدد وكانت لدي طاقة هائلة!

الآن قد مرت 4.5 سنة منذ أن بدأنا انا وزوجي (ادميرال بحرية متقاعد) في استعمال منتجات AFT. لا نصاب بالأنفلونزا والبرد. نشرب من ماء AMwater المنشط من جهاز Actify Water Treatment System. أدخلنا زيوت المساج EGA TRUE في برنامج عنايتنا الشخصية. لقد واصلت الذهاب في سفرات متعددة لمساعدة الآخرين على تجربة واستعمال هذه التقنية و اعطاء شهاداتي حولها. لقد أصبح لدينا مستوى من التوازن والحيوية التي لم نعهدها لسنوات قبل استعمال منتجات AFT. نحن نستمتع خاصة بوجود حامى معنا من اشعاعات المجال الكهرومغناطيسي!

بدأنا من وقت قريب في تناول ViKolla لتعويض الكولاجين، الى جانب Fibergo لصحة جهازنا الهضمي. نبدو نحن الاثنين أصغر بكثير من عمرنا البيولوجي. اواصل العيش بدون أعراض التصلب النسيجي. نحن نتعافى أسرع مما نشهده مع الطب الحديث. لدينا قدرة على الشفاء الذاتي ونساعد آخرين حول العالم ونتمتع بحالة أفضل من العافية وطاقة أكثر للتمتع بالحياة.

نحن نتقدم بالشكر لمنتجات AFT. وممتنون ل AmWell وكل من اخترع هذه التقنية بما انها اعادت لي حياتي الي حد لم أكن لأحلم به. انها لمتعة ان تكون قادرا على العيش بكل هذه الطاقة المدهشة!

هذه صفحتي على الفيسبوك:facebook

 

الشهادات والإقرارات عن منتجات AFT

رولاند تيرجون (أونتاريو، كندا)roland Tirjohn

في سنة 1989 أصبت بالعدوى الانتهازية. عبر السنوات، كنت اتناول أدوية لمضاعفات أخرى، مما جعل حالتي تسوء  أكثر. كما كنت أيضا أعاني من ثنائي القطب وكانت لدي حالة ADHD (اضطراب في النشاط المفرط نظرا لعجز الانتباه). فتم اعطائي أربعة أنواع من الأدوية المضادة للاكتئاب الى جانب الليثيوم.

في سنة 2004 قررت أن أدرس اللياقة البدني والتغذية لمساعدة نفسي وتعلم الطب البديل. التحقت بمجموعات للمحافظة على نفسي نشطا و تعلمت كيف أتأمل. ثم تقابلت مع شخص في الانترنت عبر Skype و قدم لي AmWell.

في سنة 2011 بدأت في تناول DNA Switch On يوميا و استعمال AMWand ، EGA Brine، و AMPendant. لقد ساعدوني على  الشفاء من الاعتلال العصبي الذي تطور معي بضعة شهور قبل ان اتعرف على هذه المنتجات المدهشة، و لم استعمل أي ادوية لأنني لم أكن احتاجها. و لم تعد أرجلي تقلقني بعد ذلك.

انا الآن أكثر تركيزا و لدي طاقة أكثر مما كان لدي منذ 1989 و توازنا أحسن. أشعر بصفة عامة أنني أفضل بكثير. لقد فقد الوزن و أنا الآن اجد زيادة فيه الى مستويات صحية. كان لدي أيضا فطريات في أصابع قدمي و الآن شفيت ب 95%.

اريد أن اشكر AmWell و الفريق الذي أنشأها على جلب هذه التقنية للعالم.

 

 

  1. الشهادات والإقرارات عن منتجات AFT

تريشا كوردال لينكولنشايرtrisha cordel

في أكتوبر 2009، فقدت فجأة استعمال جانبي الأيسر. بقيت في المستشفى لستة أسابيع، أجريت خلالها 5 فحوصات  بالرنين المغناطيسي وواحدة بالأشعة المقطعية. لم يكن هناك تشخيص نهائي لهذا الاضطراب العصبي. لقد تم ايقافي عن العمل في 23 نوفمبر وخرجت في كرسي متحرك وقيل لي أنه نظرا لعمري هناك احتمال ان لا تتحسن حالتي. بدأت أمشي ببطء بمساعدة جهاز مشي لكن ليس بشكل غير متوازن. كما أنني كنت أجد صعوبة في الكلام ولم أكن أستطيع التحدث لأكثر من بضع جمل.

ثم سمعت عن قلم طاقة نقطة الصفر AMWand عبر مالكوم بترز وفكرت أن كل شيء يستحق التجربة.  لقد شاهدة فلما عن رجل مسن لديه “إطار زيمرمان” وكان يرتجف بشكل يشبهني، لكن بعد استعمال قلم الطاقة، استطاع أن يتوازن ويمشي بشكل جيد.  فمت باقتناء القلم وقررت أن أجعله ملازما ل “شخصي” لمشاهدة التأثير الذي سيحدثه على توازني. لقد كان ذلك مدهشا! وقمت أيضا باستعماله على رأسي لمعرفة ان كان سيساعدني في تنقية حديثي وأفكاري.

كانت النتائج جد لا تصدق. بدأت بالمشي، في بعض الأحيان بالعصا وأحيانا أخرى في أماكن آمنة.  كان بإمكان المشي بدون مساعدة. كما أنني أيضا استرجعت كلامي وأفكاري.  بدأت بارتداء قلادة الطاقة AMPendant التي تحميني من الموجات الكهرومغناطيسية الضارة وداومت على شرب الماء المنشط.

تمر قصتي من قوة الى قوة. ألبس حامي الأقدام AMHeel واتناول DNA Switch On وEGA Brine كل يوم. اندهش طبيبي واختصاصي الأعصاب لشفائي. كانت أحسن نتيجة الأسبوع الفارط عندما أعلمني طبيبي أنني أتعافي وهو لا يعلم كيف، لكن ذلك يحصل. في نفس الأسبوع حصلت على شهادة أخرى عندما قالت لي اختصاصية النظارات انني تحسنت في وظيفة خلايا الشبكية، مما كان غريبا بالنسبة لها!! DNA Switch On يصلح المشاكل على مستوى الخلية!

أرجعت لي منتجات AmWell حياتي من جديد. سأكون ممتنة لهم ما حييت.

 

 

 

 

التخطي إلى شريط الأدوات